منتدي الرقية الشرعية
اهلا ومرحبا بكم في منتدنا المتواضع نرجو منكم التسجيل للمشاركة علي الخير

منتدي الرقية الشرعية


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ربنا يشفى من فى مثل حالى
الأربعاء سبتمبر 24, 2014 4:41 am من طرف راضية بقضاء الله

» كيف تعرف انك مصاب ان الصدع بسبب الجن
الخميس فبراير 10, 2011 1:30 pm من طرف Admin

» كيف تحرق الجني بالقرآن
الخميس ديسمبر 30, 2010 8:43 pm من طرف Admin

» آلام الظهر عند حواء
الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:41 am من طرف Admin

» الشعر الزائد عند حواء وعلاقته بمظاهر الأنوثة والإنجاب
الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:38 am من طرف Admin

» نصائح لحواء حتى تتأكد من قدرتها على الإنجاب
الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:31 am من طرف Admin

» التوتر العصبى قد يؤثر على الإنجاب
الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:29 am من طرف Admin

» الموجات فوق الصوتية لخدمة الأم والجنين
الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:26 am من طرف Admin

» كيف تتفادى هذا الخطر أثناء الحمل
الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:25 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 تعريف المس الطائف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة العامة للمنتدي الشيخ أيمن عقل
avatar

عدد المساهمات : 85
نقاط : 769
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
الموقع : الرقية الشرعية

مُساهمةموضوع: تعريف المس الطائف   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 5:06 pm


تعريف المس الوراثى :
هذا النوع من المس وهو ينتقل بين العائلة الواحدة وتسميته وراثى للتعريف فلعلك تسميه المس العائلي او المس الذى ينتقل بين أفراد العائلة وليس بسبب الجينات كالأمراض العضوية ولكن المقصود هنا أن من الممكن مثلا ان يتوارثه ابن من أبيه فاذا قام الابن بالتحصن ومات الأب فيذهب المس بلا رجعة ان شاء الله فالتحصينات مهمة جدا . وللجن القدرة على الانتقال من جسد إلى آخر بأمر الله تعالى وقضائه وقدره وفي حالات نادرة والتحصين الشرعي يمنع ذلك بأمر الله وان انتقل فهو بقضاء الله وقدره ...فكلامنا عن المس الوراثي ليس من باب التهويل أو التخويف انما استبيان لحقيقة هذا المس و كيفية تجنبه .فعندما يبدأ المعالج بالرقية بقراءة أيات المس على الممسوس فيصيح المريض أو ينطق أما فى المس الوراثى يتكلم معك بكل هدوء وسكينه وربما تجده يقرأ معك القران .وربما يصحح لك أخطاءك وذلك لكثرة القراءة على هذا المريضأو يقول لك احترقنا احترقنا وربما يقول لك ماذا تريد نحن مثلك مسلمون ومنذ زمن قديم متواجدين في جسم هذا المريض ...
فمع طول المدة في جسم المريض ومعرفته بحال الإنسي يصبح للجني او الشيطان قاتله الله القدرة على الغياب والحضور والانصراف والهروب أثناء الرقية ....هذا لشدة مهارته وسرعة حركته وخبرته الطويلة بتنقله في أجساد العائلة وفي الغالب يكونون من المردة والعفاريت ..المس الوراثي مس قديم لطول أعمار الجن فهناك أسر معروفة ومشهورة بين القبائل وبين الناس ان هذه الاسرة ممسوسة منذ ان عرفناهم والأمراض تلاحقهم الصغير والكبير منهم ..وقد تبدأ حالات الصرع مع وجود صاحب المس الأصلي وفي وقته وزمانه .. أعراض وعلامات هذا المس قد تكون متشابهه مع غيره من علامات مس وعين وسحر نفس المسمى ولكن الاختلاف هنا فى سبب الدخول والبقاء في الجسم ولشدة مكر الشيطان وجنوده ..


أما عن بعض الأعراض
1ـ الم دائم في اليدين والرجلين مع تنميل مستمر .
2- يأتيه ألم فى منطقة الظهر يظهر أحيانا وأحيانا يختفى
3ـ الصداع الدائم الذي لا يفارق المريض في أكثر الأوقات إلا إذا عمِل عَمل وذلك حسب طلب الجن او الشياطين
مثلا شم لبان دكر أو أكله أو شم عطور معينة أو ريحان أو حضور جلسات زار أو أو أشياء أُخرىمحرمة وهؤلاء لا يحبون الرقية ويرفضونها الا القليل منهم .
4- قد يشعر المريض بهواء بارد أو حار داخل جسده أو رعشة غريبة مثل الكهرباء .
و من علامات المس الوراثى كثرة الأمراض المزمنة منها والخفيفة دون سبب في الأم والأب والأولاد وفتح عمليات وأمراض متنقلة وتجرى جميع الفحوصات فتظهر على إنها سليمة تماما
وأكثرها السرطانات والغدد وهشاشة في العظام والبدن و ومنع الحمل وظهور أورام وأكياس مائية من غير سبب طبي وعضوي وحصول حوادث سيارات وغيرها للأولاد بشكل متكرر دون سبب
ومن علاماته أيضا وجود أعراضه متشابهه في عدة بيوت للأسرة الواحدة حتى الرؤى والأحلام قد تكون واحدة فى الغالب حتى عند قراءة الرقية تجد نفس الأعراض والعلامات بنسبة كبيرة .
ملحوظة مهمة : ليس شرطا ان ينتقل المس الى الأولاد فكم من ناس ماتوا وهم ممسوسين وأولادهم الحمدلله بخير . ولم يصبهم شي من المس أبدا ..فليس كل انسان مصاب بالمس يتوارثه أبنائه .

من أسباب المس الوراثي اعتداء الانس على الجن في عدة أمور قد تكون منها صب ماء حارقديماً مما ادى إلى وفاة أولاده او احدهم او زوجته اوحرقه هو شخصياً فيضطر الجني الى البقاء في الجسم لفترة أطول او إلحاق الأذى بالمريض كالسرطان وامراض الكبد وتليفه وأمراض أخرى عضويه ..أو التعدى عليهم فى مساكنهم وأماكنهم المهجورة .
الايمان بالله والثقة فى أن الله عز وجل وحده هو القادر على الشفاء
وبالملاحظة نجد تقصير المريض في العلاج او عدم مصداقيته في طلب الشفاء وكذلك تقصيره مع الله تعالى في حق العبادة وقراءة القرأن فالقران الكريم قد جعل الله فيه الشفاء فيوثر ويحرق الجان الكافر منهم والظالم وهذا بأمر الله تعالى .. ولكن النية والإخلاص العمل وقوة الإيمان وحسن العلاقة مع الله وأسلوب الرقية لها دور في كبير في علاج الإمراض الروحية والقاعدة المعروفة لدى المعالجين ان المريض لو صدق مع الله في طلب الشفاء وعمل بكل وسائل العلاج بإذن الله لن يبقى للعارض سبيل إلى الجسم وان طال الزمن ...وان بقائه هو بقضاء الله وقدره ليبتلي به عبده


قال ابن القيم الجوزي عليه رحمة الله ( القران الكريم هو الشفاء التام من جميع الإمراض والأدواء القلبية والبدنية ( لكن ) لا يحسن التداوي به الا الموفقون ، ولله حكمة بالغة في إخفاء سر التداوي به عن نفوس اكثر العالمين كما له حكمة بالغة في إخفاء كنوز الأرض عنهم ) انتهى ..

علاج المس الوراثى باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alraky.montadamoslim.com
 
تعريف المس الطائف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الرقية الشرعية :: منتدي ابحاث وعلوم الجان-
انتقل الى: